أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم| حسام حسن مرشح لتدريب السنغال.. والأهلي يُغرم «الشحات»

أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم
أبرز أحداث فاتتك وأنت نائم


تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي وقعت ليلًا ومعظم القراء يغطون في نوم عميق، والتي كان أبرزها :-


1 - حسام حسن مرشح لتدريب السنغال

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة، عن تلقي التوأم حسام وإبراهيم حسن، عرضًا من أحد شركات التسويق لتولي تدريب منتخب السنغال في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.


2 - الأهلي يُغرم حسين الشحات


كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أنه سيتم تغريم حسين الشحات صانع ألعاب الفريق مالياً وفقا للائحة الجزاءات بالنادي.


3 - فيديو| لحظة تقديم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة استقالته

نشر التليفزيون الجزائري، مساء الثلاثاء، الصور الأولى لتسليم الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة استقالته إلى رئيس المجلس الدستوري.


4 - موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك، نظيره سموحة، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


5 - أزمة مالية وراء انتحار محامي أوسيم

كشف تحريات المباحث في واقعة انتحار محامي شنقا داخل منزله بقرية برطس التابعة بنطاق قسم شرطة أوسيم، أن السبب مروره بضائقة مالية.


6 - غدر الصُحاب.. شاب يقتل صديقه بسبب المال

الضحية في هذه القضية شاب في مقتبل العمر يعمل سائق توك توك، «إسلام.ط»18 عاما، يخرج من بيته ليكسب قوت يومه، حتى لقي مصرعه طعنًا على يد صديقه «محمود.ج»23 عاما والسبب 200 جنيه.


7 - شاهد | مراهق يصاب بالعمى بسبب انفجار بطارية آيفون

قامت صحيفة ديلي ميل البريطانية بنشر مجموعة من الصور الصادمة، تظهر إصابة مراهق بالعمى المؤقت بسبب انفجار بطارية هاتفه الآيفون فى وجهه.


8 - بعد اختراق «إنستجرام» هالة صدقي.. 8 خطوات تحمي حسابك

عانى العديد من مستخدمي تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من محاولة سرقة حسابهم وإختراقه، وكان أخرهم الفنانة هالة صدقي.


9 - فيديو | «الآثار»: اكتشافات جديدة الشهر الجاري

قال أمين عام المجلس الأعلى للأثار، الدكتور مصطفى الوزيري ، إن وزارة الأثار بدأت تعمل على تحقيق اكتشافات الأثار ببعثات مصرية خالصة، وتم تحقيق العديد من الاكتشافات مؤخرًا. 


10 - قطع المياه عن مدينة شبراخيت لمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة عن قطع المياه عن مدينة شبراخيت اليوم الأربعاء 3 أبريل لمدة 12 ساعة من الساعة 8 صباحًا إلي 8 مساء، لإنهاء أعمال ربط الطلمبات الخاصة برافع صرف صحي شبراخيت.


11 - تعرف على طقس الأربعاء 3 أبريل

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد- اليوم الأربعاء- طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجه البحرى والقاهرة مائل للحرارة جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى القاهرة.